The 5-Second Trick For تأثير الألوان في الإعلانات

Wiki Article



لا يرتبط بالأهمية والإلحاح، مما يجعله غير مناسب للأزرار ذات التوجه العملي. غالباً ما يتم استخدامه للترويج للأدوية والمنتجات الصديقة للبيئة والمواد المتعلقة بالصحة والملابس.

الألوان الحزينة هي الألوان الداكنة والصامتة. اللون الرمادي هو اللون الحزين الجوهري، لكن الألوان الداكنة والهادئة مثل الأزرق أو الأخضر أو ​​الألوان المحايدة مثل البني أو البيج يمكن أن يكون لها تأثير مماثل على المشاعر والعواطف اعتمادًا على كيفية استخدامها.

تسجيل الدخول حساب جديد الرئيسية كل الأنشطة بحث تابعنا تابعنا على تويتر تابعنا على فيسبوك تابعنا على يوتيوب تعلم البرمجة موسوعة حسوب المزيد

يمكن استخدامه كلون أساسي دون الخوف من الإفراط في استخدامه.

له تأثير قوي على الفرد، لذلك من الضروري عدم الإفراط في استخدامه (الاستثناء هو ظلال الخزامى الناعمة).

ربما لا ترغب أيضًا في طلاء غرفة الطعام أو المطبخ بهذه الألوان إذا كنت تستخدم عداد السعرات تعرّف على المزيد الحرارية. يعد هذا أحد أهم مفاهيم علم نفس اللون.

ربما يكون اللون الأصفر هو أكثر الألوان الدافئة نشاطًا. وهو مرتبط بالضحك والأمل وأشعة الشمس. تساعد اللمسات الصفراء على توفير طاقة التصميم الخاصة بك وتجعل المشاهد يشعر بالتفاؤل والبهجة.

من أشهر العلامات التجارية التي تستخدم اللون الأحمر تحديدًا هو ماكدونالز؛ وفي تلك العلامة التجارية تم اختيار اللون الأحمر وتم مزجه باللون الاصفر، وتم التركيز في كافة الحملات التسويقية على هذين اللونين بالتحديد، ومن أشهر العلامات التجارية كذلك:

الأسئلة الشائعة: الخوض في الفروق الدقيقة في علم نفس الألوان في الإعلان وعواطف المستهلك

عند تسجيل الدخول بإستخدام شبكات التواصل الإجتماعي، قد نقوم بجمع معلومات تم مشاركتها بواسطة الخدمة، مع التأكيد على مراعاة خصوصية حسابك.

كيف يؤثر اللون في التسويق والعلامة التجارية الخاصة بك؟

ضع في اعتبارك أنه ستكون هناك أيضًا اختلافات في التفسير والمعنى والإدراك بين الثقافات المختلفة

العلامات التجارية التي تستخدم اللون الوردي في الغالب تشمل بنك رانيسانس وباربي.

تعد غرفة النوم مكانًا رائعًا لاستخدام هذه الألوان لأنها ستساعدك على الاسترخاء.

Report this wiki page